موقع تركمان حلب

سوريا بلدي و التركمان شعبي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شروط و قوانين المشاركة في منتدى تركمان حلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yılmaz
Admin
avatar

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 23/05/2010
العمر : 29

مُساهمةموضوع: شروط و قوانين المشاركة في منتدى تركمان حلب   الجمعة يونيو 11, 2010 1:35 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شروط وقوانين المشاركة في منتدى تركمان حلب :


قبل المشاركة في منتدى تركمان حلب نرجو من الأخوة معرفة ما يلي:

منتدى تركمان حلب موقع مجاني على شبكة الإنترنت ليست له أي صلة بأي حكومة أو دولة أو حزب أو جهة أو جبهة أو منظمة أو جمعية وهو موقع تم إنشاءه من قبل عدة أفراد هدفهم خلق نوع من التواصل الثقافي والحضاري بين تركمان حلب من جهة وبين باقي أبناء الأمة التركية والعربية وبقية الشعوب من جهة أخرى، وتم نشر هذا المنتدى على الشبكة العنكبوتية للتعريف بتركمان حلب وتاريخهم وثقافتهم وليكون منفذاً لهم للتواصل الحضاري والثقافي مع بقية الشعوب عن طريق شبكة الإنترنت .






شروط وقوانين المشاركة في منتدى تركمان حلب والأقسام التابعة له :



1- منتدى تركمان حلب منتدى يَهتم بتركمان حلب والعالم على اختلاف أديانهم ومذاهبهم، لذا يُمنَعُ في المنتدى منعاً باتاً التطرق إلى المواضيع السياسية أو المواضيع التي تثير الفتنة الطائفية أو الدينية أو المواضيع التي من شأنها أن تكون سبباً لشرخ الصف التركماني.

2 - يمنع منعاً باتاً التعرض لأي من الديانات السماوية ورموزها وطوائفها، وكل ما يحمل إساءة مباشرة أو غير مباشرة للدين أو للشريعة الإسلامية أو للقرآن الكريم أو للنبي عليه الصلاة والسلام أو الصحابة الكرام رضي الله عنهم أو باقي الرموز الدينية بأي شكل من الأشكال.

3- يمنع منعاً باتاً طرح المواضيع التي تمس الرموز القومية التركمانية.

4 - يمنع منعاً باتاً سب أو شتم الحكومات أو الدول ورموزها أو القادة أو السياسيين مهما كان السبب .

5 - عدم استعمال الألفاظ البذيئة والشتائم وإهانة المشتركين بشكل مباشر أو غير مباشر، وإن كان لديك اعتراض على سلوك مشترك آخر اتصل بمراقب المنتدى أو المشرف العام.

6 - عدم تحميل الصور المخلّة بالآداب العامة والصور ذات الطابع المقزز.

7 - الالتزام بكتابة عناوين واضحة وتتناسب مع مضمون الموضوع، وللمشرف أو المراقب الحق في تغيير صيغة العنوان في حال عدم مناسبته للموضوع أو به كلمات مخلّة.

8 - تمتلك الإدارة كامل الحق والصلاحية بحذف أو تعديل أو إغلاق إي موضوع لا تراه يتناسب مع المصلحة التركمانية العامة أو مع شروط المنتدى.

9 - عدم الخروج في الردود عن فكرة الموضوع المطروح بكتابة ما ليس فيه أي فائدة أو لمجرد التسلية أو بهدف زيادة عدد المشاركات وتحويل الموضوع إلى دردشة أو لمجرّد إثارة المهاترات بين الأعضاء.

10 - يتم اختيار المشرفين في المنتدى وذلك تبعاً لاستحقاقهم الإشراف وذلك عن طريق مساهماتهم الفعّالة في المنتدى ومتابعتهم لمواضيع القسم المسئولين عنه وليس عن طريق العلاقات الشخصية والمشرف الذي يهمل متابعة مهام إشرافه سيتم إعفاءه من مهامه.

11 - عدم الإعلان عن أي مواقع داخل المنتدى خصوصاً المواقع الإباحية والمنتديات الأخرى، يمكنك الإعلان فقط عن المواقع التركمانية و الخدمية ومواقع البرمجيات ومصادر المعلومات بعد الرجوع إلى الإدارة وأخذ إذنها، إذا أردت الإعلان عن موقع آخر اتصل بمشرف المنتدى.

12 - إن الآراء المنشورة في موقعنا تعبر عن رأي أصحابها فقط ولا تمثل وجهة نظر مدراء منتدى تركمان حلب

13 - يحق للإدارة تعديل هذه الشروط دون إشعارٍ مُسبق أو إبلاغ عن ذلك.

14 - عدم الالتزام بالشروط السابقة سيؤدي إلى حذف المشاركة أو إيقاف العضوية بشكل مؤقت أو الإبعاد النهائي من المنتدى دون سابق إنذار.

15- سواءً دخل العضو إلى المنتدى باسمه الحقيقي أو باسمٍ وهمي يفضل ان يرسل رسالة خاصة إلى الإدارة يذكر فيها اسمه الحقيقي ومن أية محافظة هو مرفقاً ذلك برقم هاتفه الجوال أو الأرضي ، علماً أننا نؤكد أن تلك المعلومات لن يطلع عليها إلا أعضاء الإدارة حصرياً



ملاحظة : إن مشرفي وإداريي منتدى تركمان سوريا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات، وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها
ولا يتحمل أي فرد من إدارة منتدى تركمان سوريا أي مسؤولية عن مضامين المشاركات

وتذكر قول الله تعالى (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)




إدارة منتدى تركمان حلب
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.halepturkmenleri.yoo7.com
 
شروط و قوانين المشاركة في منتدى تركمان حلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع تركمان حلب  :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: